خلال تفقدها مستشفى بيت جالا- وزيرة الصحة: مؤسساتنا الصحية بنيت بتضحيات كبيرة وهي أمانة في أعناقنا

خلال تفقدها مستشفى بيت جالا- وزيرة الصحة: مؤسساتنا الصحية بنيت بتضحيات كبيرة وهي أمانة في أعناقنا

بيت لحم- قالت وزيرة الصحة د. مي الكيلة إن مؤسساتنا الصحية بنيت بتضحيات كبيرة قدمها الشهداء والأسرى والمصابين، وهي أمانة في أعناقنا جميعاً، ولن نسمح لأحد بأن يتطاول على هذه التضحيات.

جاء ذلك خلال تفيد د. الكيلة، اليوم الخميس مستشفى بيت جالا الحكومي، حيث أكدت سعي الوزارة إلى تطوير جميع المراكز في شتى المحافظات وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكدت د. الكيلة أهمية تظافر جهود المجتمع المحلي ورجال الأعمال والخيرين من أبناء هذا الشعب لدعم القطاع الصحي، خصوصاً في ظل الأزمة السياسية والمالية التي تسببت بها إسرائيل من خلال قرصنتها لأموال المقاصة لدفع القيادة لتقديم تنازلات سياسية.

وأضافت أن دعم دول العالم والمنظمات الدولية للقطاع الصحي الحكومي يجب أن يوازيه دعم من الداخل، يتمثل في المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

وشددت د. الكيلة على سعي الوزارة لإحداث نقلة نوعية على صعيد تقديم الخدمات الصحية بموازاة الخدمات الفندقية داخل جميع مراكز الوزارة، لتقديم أجود الخدمات للمواطنين، مضيفة أن المريض هو أساس المعادلة التي نسير عليها، وأن طريقة التعامل معه يجب أن تكون بأفضل الوسائل وبألطف السبل.

وأشارت وزيرة الصحة في الوقت ذاته إلى أهمية أن يقوم المواطنون بحماية المراكز الصحية من خلال رفض العبث بها والاعتداء عليها، حيث أن هذه المراكز ملك لجميع أبناء الشعب.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...