الصحة: المستشفيات الحكومية تستقبل 4 وفود طبية دولية في تموز

الصحة: المستشفيات الحكومية تستقبل 4 وفود طبية دولية في تموز

رام الله- أفادت وزارة الصحة أن 4 وفود طبية دولية متخصصة في مجالات مختلفة ستعمل الشهر الجاري في المستشفيات الحكومية بالضفة الغربية.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن وحدة التعاون الدولي أنهت كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفرق الطبية، وذلك بالتعاون مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

وأشارت إلى أن وفداً طبياً أمريكياً متخصصاً في مجال مناظير المفاصل سيعمل في مستشفى جنين الحكومي من تاريخ 15 إلى 17 تموز، فيما سيعمل وفد تشيلي متخصص في طب عظام الأطفال سيعمل في مستشفى الخليل الحكومي من تاريخ 18 إلى 22 تموز، وسيعمل بعدها في مستشفى جنين الحكومي من تاريخ 23 إلى 27 تموز.

وتابعت الوزارة أن وفدا أمريكيا متخصصا في جراحة الأسنان في مستشفى بيت جالا الحكومي في الفترة ما بيت 25 تموز إلى 4 آب، إضافة إلى وفد تمريضي سيعمل في مجمع فلسطين الطبي من تاريخ 8 تموز ولغاية 2 آب.

وأوضحت الوزارة أن على المهتمين بالاستفادة من خدمات هذه الوفود مراجعة المستشفيات الحكومية المذكورة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً قبل تواريخ بدء عمل الوفود.

يشار إلى أن الوزارة تستقطب سنوياً في مستشفياتها بالضفة الغربية وقطاع غزة ما يزيد عن 150 فريقاً طبياً في مختلف التخصصات ومن مختلف دول العالم.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...