وزيرة الصحة تبحث مع محافظ طوباس والأغوار الشمالية الوضع الصحي في المحافظة

وزيرة الصحة تبحث مع محافظ طوباس والأغوار الشمالية الوضع الصحي في المحافظة
رام الله - اجتمعت وزيرة الصحة د.مي الكيلة Mai Alkaila، اليوم الثلاثاء، بمكتبها في رام الله، بمحافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية اللواء ركن يونس العاصي، واطلعت على الوضع الصحي في المحافظة.
وبحث الإجتماع مستجدات الحالة الوبائية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية واحتياجاتها الصحية من حيث المستلزمات الطبية والأدوية والكادر الطبي لمراكز العلاج.
وقالت وزيرة الصحة د. مي الكيلة: إن هذه المحافظة التي تقف صامدة في وجه مختلف محاولات الضم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، هي من ضمن أولويات الحكومة ووزارة الصحة، ضمن سياستها في معرفة الاحتياجات والاستجابة لها، وإنها في حالة تواصل دائم مع المحافظ والجهات الرسمية في المحافظة لمتابعة الاحتياجات أولا بأول، وخاصة في ظل جائحة كورونا.
وأشادت الوزيرة بجهود المحافظة وأهلها وكافة المؤسسات التي تساند وتدعم جهود الحكومة الفلسطينية في مواجهة الوباء وتطوير المنظومة الصحية فيها.
وأشار محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية إلى أهم الاحتياجات الصحية والأساسية التي تحتاجها المحافظة، كونها حاجة ملحة في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها من مخططات الاحتلال الإستيطانية.
وشكر المحافظ وزيرة الصحة على الجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة في رفع مستوى الخدمات الصحية في المحافظة وسعيها المتواصل في توفير كل الممكن للحد من انتشار الفايروس.

شارك معانا