سلسلة من الاجتماعات الدورية مع منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، لبحث مستجدات الحالة الوبائية في فلسطين

•ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية مع منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، لبحث مستجدات الحالة الوبائية في فلسطين والحملة الوطنية للتطعيم ضد فايروس كورونا، والوضع الصحي بشكل عام.
-اجتمعت وزيرة الصحة د. مي الكيلة Mai Alkaila بمدير مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين د. ريتشارد بيبركورن، ومديرة برامج الصحة والتغذية في "يونيسيف" د. سيلينا بيتروفيتش، بحضور مدير برنامج الطوارىء في مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين د. ديفيد لي، والوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة وصحة الأسرة د. كمال الشخرة، ومدير عام الصحة العامة د. ياسر بوزية، ورئيس وحدة التعاون الدولي ماريا الأقرع.
-جرى خلال الاجتماع التأكيد على التعاون الثلاثي المشترك في مواحهة الجائحة، والدعم المستمر من قبل المنظمتين لفلسطين في مختلف الاحتياجات الصحية.
-الوزيرة د. الكيلة أشادت بالتعاون المشترك والدعم الذي توليه منظمة الصحة العالمية و " يونيسيف" للقطاع الصحي الفلسطيني، مشيرة إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية تعمل ضمن السياسات والمعايير الصحية التي توصي بها المنظمات الصحية العالمية، ووفق أعلى البرتوكولات الصحية، وضمن احتياجات أبناء شعبنا صحياً.

شارك معانا