اجتمعت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، برئيس جامعة الإسراء في قطاع غزة

اجتمعت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، برئيس جامعة الإسراء في قطاع غزة أ.د. عبد الخالق الفرا، لمناقشة أخر التطورات المتعلقة بتجهيز المستشفى الجامعي، في مقر الوزارة بمدينة رام الله.
•أطلع رئيس الجامعة الوزيرة على تفاصيل بناء المستشفى التعليمي، وكافة المراحل الخاصة بتجهيزه، سيما المرحلة الأولى، وما تم إنجازه حتى اللحظة، لافتًا إلى أن هذا المشروع يأتي في سياق رسالة الجامعة تجاه خدمة طلبتها وأبناء المجتمع، والذي من شأنه أن يساعد في توفر الخدمات الصحية اللازمة لأبناء شعبنا.
•أثنت د. الكيلة على مسيرة الجامعة ورؤيتها التطويرية، معربةً عن سعادتها على ما تم انجازه في "هذا الصرح الطبي الكبير"، ووعدت بتقديم الدعم اللازم للأقسام الطبية المختلفة التي يضمها المشروع، سيما قسم الأورام وأمراض الدم، ليكون المستشفى كأحد المراكز الطبية المتخصصة، التي تقدم جميع الخدمات الصحية لأبناء شعبنا في المحافظات الجنوبية ويساعد في تقليص الفجوة العلاجية لهم بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة.
•يذكر أن وزيرة الصحة وضعت حجر الأساس لبناء المستشفى الجامعي، في 7 سبتمبر من العام 2020، برعاية رئيس الوزراء د. محمد اشتية، وذلك بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

شارك معانا