اتفاقية تعاون لتعزيز الأهداف المشتركة في التخطيط الاستراتيجي لقطاع الصحة

وقعت #وزيرة_الصحة_الفلسطينية د. مي الكيلة ومدير مؤسسة نحن العالم ( WeWorld GVC ) آندريا سبارو، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتعزيز الأهداف المشتركة في التخطيط الاستراتيجي لقطاع الصحة، ودعم وتطوير معايير المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية الوطنية المتعلقة بالنوع الاجتماعي وإرشادات التشغيل والصيانة للمرافق الصحية.
-وزيرة الصحة د. مي الكيلة: " هذه الاتفاقية تعزز من حزمة البرامج التطويرية التي تعمل عليها وزارة الصحة الفلسطينية مع العديد من الشركاء والدول والمؤسسات المانحة، وهذا التعاون يشكل أهمية كبيرة على صعيد تطوير خدمات إدارة المياه والصرف الصحي وتعزيز برامج النوع الاجتماعي.
-د. الكيلة: نشكر مؤسسة نحن العالم والحكومة الإيطالية على دعمهم وجهودهم في تطوير القطاع الصحي الفلسطيني، ونثمن دورهم في الاستجابة لمختلف أنواع الدعم لمختلف البرامج الصحية في فلسطين.
-نائب القنصل الإيطالي في القدس السيد ريكاردو فيليبو: نحن سعيدون بدعم المنظومة الصحية الفلسطينية، وهذا الدعم يأتي ضمن التعاون المشترك بين البلدين على مر السنين، ونشيد بجهود وزارة الصحة الفلسطينية على اهتمامها لتطوير مختلف البرامج الصحية.
-حضر الاجتماع: السيد علي أبو كف- مسؤول ملف حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين في القنصلية الإيطالية بالقدس، ومن مؤسسة نحن العالم حضرت السيدة آسيا خليل-مديرة قسم المشاريع، والسيد إياد الأعرج مدير البرامج في المؤسسة, والسيد فادي العاروري - مدير المناصرة والإعلام، ومن وزارة الصحة حضر مدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، مدير عام الخدمات الطبية المساندة أسامة النجار، مدير عام المستشفيات د. نجي نزال، مديرة وحدة التعاون الدولي ماريا الأقرع.

شارك معانا