وزيرة الصحة في طولكرم ضمن جولة تطوير المستشفيات الحكومية

وزيرة الصحة في طولكرم ضمن جولة تطوير المستشفيات الحكومية
- تفقدت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، واقع العمل في مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي بطولكرم، بحضور وكيل الوزارة والمدراء العامين ورؤساء الوحدات والإدارات ذات العلاقة، للاطلاع على سير العمل في مختلف أقسامه، وبحث الاحتياجات اللازمة وتصويب الأمور التي تحتاج للتعزيز والتطوير.
- اجتمعت الوزيرة، خلال جولتها في المحافظة بالمحافظ عصام أبو بكر واطلعت على الواقع الصحي في المحافظات والاحتياجات اللازمة وسبل التطوير وتعزيز العمل من أجل توفير الخدمات الصحية اللازمة لأبناء شعبنا.
- اجتمعت الوزيرة والوكيل والمدراء العامون ورؤساء الوحدات ذات العلاقة بمدير المستشفى والمدير الطبي والإداري ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام المختلفة واستعرضت الوزيرة تقرير الرقابة الداخلية عن المستشفى وأشارت الى العديد من النقاط التي بحاجة للتصويب ونقاط بحاجة للتطوير والدعم.
- اجتمع المدراء العامون ورؤساء الوحدات ذات العلاقة مع الموظفين في مختلف الدوائر والأقسام وتفقدوا سير العمل لاستعراضها وبحث تصويبها.
- د. الكيلة " نحن اليوم في طولكرم، وهي المحافظة الرابعة ضمن خطة تطوير المشافي الحكومية بعدما زرنا الخليل ونابلس وبيت لحم، ونحن نهدف إلى تطوير عمل كافة الأقسام في المستشفيات وتوفير ما يلزم وتصويب الأمور، من أجل توفير خدمات صحية بجودة عالية لأبناء شعبنا"
- أثنت الوزيرة على عمل كافة الطواقم العاملة، وأشارت إلى هذه الجولات تشمل كافة المحافظات، وستقوم بتفقد كافة النقاط التي تحتاج للتصويب بعد ٣ شهور ضمن جولات ثانية للتأكد من السير على الطريق الصحيح في التصويب والتطوير.

شارك معانا