سلمت وزيرة الصحة د. مي الكيلة شهادات منسق جودة ومنسق مكافحة عدوى

سلمت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، اليوم الخميس، شهادات منسق جودة ومنسق مكافحة عدوى معتمدة من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية الأردني، فيضمن برنامج تطوير الجدوى والمكافحة العدوى بدعم من الإغاثة الكاثولكية والوكالة الدولية للتمنية في احتفال جمع القطاع الصحي الحكومي والخاص والأهلي.
- وزيرة الصحة: نشيد بجهود وحدة الجودة وسلامة المريض في وزارة الصحة على الجهود الكبيرة المبذولة في متابعة مختلف المعايير الصحية الهامة من أجل صحة مرضانا وتقديم أفضل الخدمات الصحية لأهلنا، كما نؤكد على الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمستشفيات في وزارة الصحة الفلسطينية في العمل المستمر من أجل تطوير مختلف مراكز العلاج الحكومية.
- د. الكيلة: نعمل في وزارة الصحة الفلسطينية بناءً علي معايير عالية بمتابعة منظمة الصحة العالمية وبتعاون مختلف الشركاء، وهذا يندرج تحت خطة الوزارة الاستراتيجية في تطوير القطاع الصحي الفلسطيني ككل.
- الوزيرة الكيلة: تم تخريج ٧٣ متدرباً من قطاع غزة و٣٥ متدرباً من الضفة الغربية خلال هذا التدريب، من مختلف مراكز العلاج في فلسطين، وهنا نشيد بجهود كافة الشركاء والداعمين لنا.
-د. الكيلة: سنبذل جهوداً كبيرة في الرقابة ومتابعة التزام مراكز العلاج بكافة معايير الجودة وسلامة المرضى، ونحن نعمل جميعاً من أجل أبناء شعبنا وتقديم كل الممكن من رعاية وعلاج لهم.

شارك معانا